سياسة الإرجاع والاسترداد

سياسة الإرجاع

سياسة الاستبدال والإرجاع:

في قزاز، هدفنا هو ضمان رضا عملائنا ويسعدنا خدمتكم.

لسلامتكم، لا تسمح قزاز بإرجاع أو استبدال منتجاتها، إلا في الحالات التالية فقط:

المنتجات التي تصل إليك تالفة فقط.

في حال استلامك منتجات مختلفة عما طلبته.

لإرجاع المنتج التالف / المعيب أو المرسل الخطأ، يسعدنا التواصل مع خدمة العملاء لدينا عن طريق الاتصال على 920022644
أو إرسال بريد إلكتروني برقم الشحنة على customer.service@gazzaz.com.sa

يمكنك إرجاع المنتج التالف / المعيب خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
يجب أن يكون المنتج بنفس الحالة التي تم استلامه بها ولم يحدث تغيير في شكله أو شكله ولم يتم استخدامه.
نحن نعمل على رضاكم لذا قد تستغرق فترة الإرجاع ما يصل إلى 10 أيام عمل من تاريخ استلام المنتج.
سيتم استرجاع المبلغ للمنتج التالف / المعيب بعد وصوله إلينا والتأكد من حالته وتحويل المبلغ إليك.
قزاز.... يسعدنا خدمتكم.